نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي بفوزه... وصورة محمد هنيدي حديث الجمهور

القاهرة - "لها" 28 نوفمبر 2020


حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة النادي الأهلى بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، لعل أبرزهم الفنانة رشا مهدي التي قدّمت التهنئة لهذا النادي وجمهوره بالفوز عبر حسابها الخاص في "تويتر"، من خلال تغريدة قالت فيها: "مبروك للأهلي وجمهوره وهارد لك للزمالك ماتش حلو يليق مصر".

وحرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة فريق النادي الأهلي بالفوز، والمعروف عن هنيدي أنه عاشق للزمالك، ونشر صورة له وهو طفل مرتدياً "تيشيرت" الزمالك ورسم دموعاً على عينيه، وقال ساخراً عبر حسابه الخاص في "تويتر": "مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك وتحيا الروح الرياضية".


واحتفل الفنان محمود البزاوي بفوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بنشر الصورة الأشهر له على السوشيال ميديا عبر حسابه الخاص في "تويتر"، وعلّق عليها بالقول: "مبروك التاسعة يا أهلي".

وهنّأ الفنان خالد النبوي فريق النادي الأهلي بتغريدة نشرها عبر حسابه الخاص في "تويتر" وقال فيها: "الأهلي بطل أفريقيا.. مبروك".

واحتفل المطرب أحمد سعد بتتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، بنشر صورة للفريق وعلّق عليها: "يا بخته التاسعة من بخته ألف مبروك فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا".


كما نشر صورة تجمعه بالنجم هاني شاكر كتب عليها "ياريت محدش يهزر مع حد زملكاوي دلوقتي عشان نفسيته قفشة"، وأرفقها بـ "هاشتاغ": "الأهلي بطل أفريقيا".