ريهام سعيد تعيش في قلق.. لهذا السبب

القاهرة - "لها" 29 نوفمبر 2020


بعد انتهاء فترة إيقافها عن الظهور في أي من وسائل الإعلام، تعود الإعلامية ريهام سعيد للشاشة مرة أخرى، ببرنامجها "صبايا الخير" لتقدمه على قناة "النهار" بداية من غد الاثنين، الموافق 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وعبرت ريهام عن قلقها من العودة من جديد، وكأنها تظهر لأول مرة على الشاشة، كاتبة عبر حسابها على "إنستغرام": "مش عارفة ليه قلقانة زي ما تكون أول مرة أظهر على الشاشة يمكن عشان النية إنها بداية جديدة بجد. يا رب اللهم إني مقبلة على أيام تحتاج توفيقك فاجعل أولها تساهيل وآخرها فرح. يا رب اللهم إني اسألك ألا تضيع تعبي".

وتابعت: "اللهم وفقني فإن التوفيق من عندك وسهل أمري فإن التساهيل من لطفك. شكراً ريم أحمد.. باقي من الزمن 48 ساعة. يوم الاتنين الساعه 9.30 على النهار".


يذكر أن الاعلامية المثيرة للجدل تعاقدت مؤخرا مع قنوات النهار، لتعود مرة أخرى للشاشة بعد انتهاء مدة الإيقاف التي أقرها المجلس الأعلى للإعلام في آب (أغسطس) 2019 بمنعها لمدة عام من الظهور على كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، وذلك بسبب انتقادها لمريضات السمنة في برنامج "صبايا" الذي كان يعرض وقتها على قناة الحياة.