بسبب نشر صورة والدته المتوفّاة... عبد المجيد عبدالله يتعرّض للانتقاد

30 نوفمبر 2020

أحدث الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة لوالدته عقب إعلان وفاتها. وتعرض إثر هذا لبعض الانتقادات حيث رأى المتابعون أنه لم يكن عليه نشر صورة والدته بعد رحيلها عن عالمنا.

ويُشار إلى أن الفنان نشر الصورة على حسابه الخاص في "تويتر" وأرفقها بالتعليق: "مرضت يوماً فنام الجميع الاّ أمي". وكان قد أعلن الوفاة من خلال تغريدة جاء فيها: "وبشّر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المهتدون. الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن إخوتي خير الجزاء لا أقول وداعاً بل الى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر والحمدلله رب العالمين".

وغرّد لاحقاً: "صوتك يا أمي لا يُنسى وابتسامتك لا تغيب عن مخيّلتي. رحم الله وجهاً. اشتقت اليك يا أمي" و"مو كل الناس بحياتهم (أم) تستحق كلمة أم".

وكان عبد المجيد عبدالله قد كشف عن معاناة والدته من الوعكة الصحية الأخيرة حيث طلب لها الدعاء وكتب: "اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي. اللهم اشفِ أمي من الداءِ واكشف لها الدواء واجعل جسدها صابراً على البلاءِ. اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يارب العالمين".