اخترنا لك إطلالات هؤلاء الشهيرات من مهرجان "ضيافة"

30 نوفمبر 2020

وسط إجراءات مشدّدة تهدف إلى منع انتشار عدوى فيروس كورنا المستجد، أُقيم حفل مهرجان "ضيافة" في "ذي بوينت" إلى جانب نافورة النخلة في دبي بحضور عدد كبير من مشاهير العالم العربي.

وعلى السجادة الحمراء الأكثر ضخامةً في العالم، سارت الشهيرات والنجمات وتألّقن أمام الكاميرات بإطلالات متنوعة اخترنها موقّعة من أبرز المصمّمين وأفخم العلامات.

مايا رعيدي

اختارت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي إطلالة المحاربات من خلال فستان بسيط بتصميمه يجمع الجلد والقماش الرقيق والشيفون.

سالي حجار

أطلّت الإعلامية سالي حجار بلوك يناسب تماماً مهرجانات الجوائز الكبرى. واختارت لهذا فستاناً من توقيع المصمّم Antoine Kareh وزيّنته بمجوهرات من Dina Jewelry.

يارا

نشرت الفنانة اللبنانية يارا على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو أظهر فوزها بإحدى جوائز المهرجان. واختارت فستاناً باللون الأخصر الراقي من مرمر حليم.

ألين سليمان

لفتت الفاشينيستا ألين سليمان الأنظار من خلال فستان واسع اختارته بتصميم مستوحى من عالم أميرات القصص الخيالية بتوقيع Michael Cinco وأكملت اللوك ببريق مجوهرات فاخرة من Yessayan.

لطيفة

احتفت الفنانة لطيفة التونسية بالحدث السنوي بإطلالة مميزة باللون الأسود حيث أثارت الانتباه على السجادة الحمراء بتصميم باللون الأسود موقّع من Wassim Steve وبمجوهرات من Dania Nsouli.

يُشار إلى أن مؤسّس المهرجان الدكتور ميشال ضاهر قال قبل بدئه: ""ضيافة" في دورته الرابعة ليس كسابقاته يحمل اسم شخصيّة راحلة، بل يحمل عنواناً سامياً، أسمى عنوان عرفته الإنسانيّة، إنّه رسالة سلام من الإمارات العربية المتحدة إلى العالم، إلى خطّ الدفاع الأوّل حول العالم".