بوتيك CHANEL لمستحضرات التجميل في سيتي سنتر مردف في دبي

30 نوفمبر 2020


افتتحت شانيل CHANEL بوتيكها الثالث المخصص لعالم الجمال في الإمارات العربية المتحدة. ويضيف هذا البوتيك بعدًا جديدًا إلى عالم الجمال من شانيل CHANEL Beauty . ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، تدعو شانيل CHANEL عملاءها للاستمتاع بلحظات مميزة في البوتيك يتوقف معها الزمن من خلال علاج لبشرة الوجه مصمم ليناسب احتياجات كل عميلة. في غرفة العلاج الفريدة الباعثة على الراحة والاسترخاء، سيكتشف العملاء فن العناية بالبشرة من شانيل CHANEL . وسيستمتعون بالعلاجات التي تقدمها أخصائية العناية بالبشرة باستخدام مستحضرات شانيل CHANEL ، في تجربةمذهلة، منعشة للحوا س ومنقية للبشرة تزداد معها ثقتكم بالنفس .

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 102 متر مربع، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحةوالمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي .

العطور

ليتمكن العملاء من إيجاد العبير المناسب لهم، سيقدم لهم خبراء العطور بالبوتيك عطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL . وتتكون هذه المجموعة من 18 عطراً مميزاً مستوحى من مختلف فصول حياة مادوموازيل شانيل. كما سيتعرفون على عطور استثنائية أخرى للدار .

الماكياج

سيقدم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص. وتدعو شانيل CHANEL العملاء للاستفادة من استشارات التجميل الفردية عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.

العناية بالبشرة

أخصائية شانيل CHANEL للعناية بالبشرة جاهزة دائمًا لتقديم النصائح الشخصية للعملاء. فضلاً عن ذلك، ستتاح للعملاء فرصة تجربة خدمة حصرية جديدة داخلالبوتيك وهي علاجات الوجه من CHANEL التي تتم في غرفة خاصة بذلك. تبلغ مساحة غرفة العلاج الجديدة 19 مترًا مربعًا وهي مخصصة للصحة والجمال.قبل كل علاج، ستحرص أخصائية العناية بالبشرة على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء ورغباتهم لتقديم روتين مخصص لهم، الذي يعكس خبرة شانيل CHANEL فيمايتعلق بالعناية بالبشرة .

النظارات والمنتجات الجلدية الصغيرة

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظارات الشمسية والمنتجات الجلدية الصغيرة من أحدث المجموعات في البوتيك.وسينغمسون في عالم الجمال والأزياء الفريدللدار. وهكذا، يوثق هذا البوتيك روابط استثنائية بين الدار وعملائها .