استقبلوا موسم الاحتفالات 2020 مع ACQUA DI PARMA

30 نوفمبر 2020

يستمر فن الإهداء الذي يتميز به خط Acqua di Parma في إثارة إعجاب الجميع دون استثناء. وتعمل الدار على استلهام أفكار مميزة لموسم الاحتفالات 2020 من موهبة Oamul، الفنان الصيني الصاعد، وذلك لابتكار جو رائع يضيء المجموعة بأكملها، وكل ذلك بمساعدة أحد رواد المشهد البصري والفني المعاصر لأفضل النتائج وأروعها.


كمصوّر ورسام أنيمشن، يقوم Oamul باستلهام قصص شعرية قصيرة من الطبيعة عبر تقنية الرسم الرقمي أو باليد. لقد جلبت نظرته الخيالية والحديثة للعالم الذي نعيش فيه 147,000 متابع على Instagram ومساهمات مميزة مع أهم العلامات التجارية العالمية. ابتكر Oamul من أجل Acqua di Parma وبشكل حصري رسماً مخصصاً لموسم الاحتفالات يحول الخطوط التقليدية لأضواء الاحتفالات إلى نمط مرسوم أنيق.


بين هذه الأضواء، تظهر زجاجات صغيرة من طراز آرت ديكو بشكل غير متوقع، تذكرنا بأجواء الدار المميزة. شكل مضيء يتناغم مع جماليات ورؤية Acqua di Parma.

تمتد سلاسل الإضاءة المتلألئة على طول العلب والمجموعات، في إصدار بلمسة كلاسيكية باللونين الأسود والأبيض، واللون الفضي لمنتجات Blu Mediterraneo والذهبي لمجموعات Le Nobili وSignatures of the Sun.

تشترك مجموعة Acqua di Parma والفنان Oamul كذلك في حب الطبيعة.


تقدّم المجموعة للعطلة الشتوية القادمة مجموعة رائعة من العروض. كما هو الحال في كل عام، فبالإضافة إلى العلب الكلاسيكية الأنيقة لـColonie وLe Nobili، والشمعة المعطرة Notte di Stelle من مجموعة المنزل والمجموعات الفاخرة الخاصة لـSignatures of the Sun، تبتكر الدار هدايا مخصصة بلمسات لا تضاهى. أفكار مميزة تدعوك لاكتشاف أفضل عطور Blu Mediterraneo بطريقة أصلية، والعناصر الجديدة في مجموعة Barbiere والتركيبات الأكثر إغراءً من Le Nobili. ولإكمال المجموعة عاد Advent Calendar من جديد، في إصدار يمتاز بمفاجآت أكثر إلى جانب لمسة Acqua di Parma اليومية.