سوزان نجم الدين تعاني بعد رحيل زوجها وتكشف سبب وفاته

01 ديسمبر 2020


بعد الفاجعة التي ألمّت بها برحيل زوجها، وجّهت الممثلة السورية سوزان نجم الدين رسالة شكر إلى المحبين والمقربين منها الذين حرصوا على تقديم التعازي بوفاة زوجها سراج الدين الأتاسي، كما شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للراحل وعلّقت عليها: "الأهل والأصدقاء الأحباء.. شكر الله سعيكم و رحم أمواتكم و أبعد الله عنكم وعن أحبتكم كل مكروه..أشكر لكم مواساتكم الصادقة بمُصابنا الأليم".

وأضافت: "رحمك الله يا زوجي الحبيب يا ابا حيان الغالي وأسكنك فسيح جنانه. كم أفتقدك.. ولكن.. إن غبت جسدا فأولادك نورك على هذه الأرض. إنا لله وانا اليه راجعون. البقاء الله".


وتفاعل المتابعون بكثافة مع التعليق، وحاول الكثير منهم مواساتها بفقدان زوجها بتعليقات من القلب، داعين الله أن يلهمها الصبر والقوة على فراقه، وتخطي هذه المحنة، ومتمنين أن تلتقي بأطفالها الأربعة المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية في أقرب فرصة.

وكانت النجمة السورية قد أعلنت عن وفاة زوجها في أميركا إثر سكتة قلبية أودت بحياته، حيث كان يعاني من التهابات في القدم ودخل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لسوء الحظ تعرض خلال العملية الجراحية لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته الى الحياة، لكنه ما لبث أن تعرض لسكتة قلبية أخرى، لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته الى الحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض للسكتة الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة الثانية فجراً.