بالصور – شقيق ديانا حداد يجذب انتباه الجمهور بوسامته

02 ديسمبر 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية ديانا حداد برفقة شقيقها، والذي لفت الأنظار بإطلالته حيث ركزت غالبية تعليقات المتابعين على وسامته... وقارن الكثيرون بين شكله وشكل شقيقته، وتفاوتت الآراء بشأن أوجه الشبه بينهما. ورأى بعض الناشطين أنهما يتشاركان الكثير من الملامح، فيما أشار آخرون إلى العكس. وبعد البحث تبين أن ديانا كانت قد نشرت الصورة على حسابها الخاص في  تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقتها بالتعليق: "القلب الحنون".

ويُشار إلى أن ديانا أثارت الاهتمام أخيراً يفيديو نشرته على الحساب نفسه بعد تسجيله على "تيك توك" لمناسبة احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الصغرى بطريقة عفوية جداً، وعلّقت عليه: "اليوم عيد ميلاد روحي وحبيبة عمري آخر العنقود ميره مياري اللي بعيش معها أحلى أيام عمرها وطفولتها ربي يحفظكم يا ماما انتي واختك وشوفكم أسعد الناس ويعطيكي كل اللي بتتمنيه". ولاحظ الكثير من المتابعين أن الفتاة أصبحت شابة جميلة.

يُذكر أن ديانا حداد أشارت في لقاء أُجري معها على شاشة تلفزيون دبي أخيراً إلى أنها ليست مستعدة حالياً لتقبّل رجل في حياتها، وأكدت أنها لن تكرر تجربة الزواج في المرحلة الراهنة، حيث قالت: "بحب نفسي وهلّق ما بدي حب، مش غلط، بس مالي مستعدة".