تعلّّمي تطبيق مكياج يارا قاسم

جولي صليبا 05 ديسمبر 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات التالية...


الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Instant Perfect Complexion Perfecting Corrector من Sisley. ثم وزعي مستحضر الأساس Glouriouskin Perfect Luminous Creamy Foundation بلون Cashmere 200 من Dolce & Gabbana للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Rose Gold Les Chaines de CHANEL Limited Edition من CHANEL للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة.

أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Dior Backstage Glow Face Palette Limited Edition بلون 005 Copper Gold من Dior للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.


الشفتان

حضري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئنين.

لوني شفتيك بأحمر الشفاه PassionLips Cream To Powder Matte Lip Pen بلون Fuchsia Crush 290 من Dolce & Gabbana للحصول على شفتين جذابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi Perfecting Concaler بلون 01 Light Warm من Guerlain لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Golden Bee Palette Harmony Of 10 Eyeshadows من Guerlain. أبسطي الظلال البنفسجية على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال الخضراء الداكنة على الزاوية الخارجية للعين، واحرصي على مزج اللونين من الظلال مع بعضهما للحصول على تدرج جميل. أضيفي القليل من الظلال العاجية إلى الزاوية الخارجية للعين وتحت قوس الحاجب لإضافة الإشراق إلى النظرة.


● استعملي قلم الكحل Diorshow 24H* Stylo - Golden Nights Collection Limited Edition بلون 040 Sparkling Black من Dior لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Le Liner de CHANEL بلون 512 Noir Profond من CHANEL لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Passioneyes Intense Volume Mascara بلون Nero Sicilia 1 من Dolce & Gabbana.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 03 Brunette من Guerlain.