بالفيديو - مي العيدان تتراجع وتعتذر لأحمد بدير: "أخاف من الله فقط"

القاهرة - "لها" 02 ديسمبر 2020


بعد شدّ وجذب بين الاثنين طوال الفترة الماضية، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو على حسابها الخاص في "إنستغرام" تتقدّم فيه بالاعتذار الى الفنان أحمد بدير على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما أخيراً.

وقالت العيدان في الفيديو إنها سمعت صوت الفنان أحمد بدير في مداخلات عدة وبدا لها أنه متألم مما وصفته به، علماً أنها لم تكن تقصد ذلك، وكل ما في الأمر أنها قارنت بين "صلعته" وشعر ابنته الكثيف من باب الدعابة... وقدّمت الاعتذار له "من أجل رب العالمين فقط، ما ابي ربنا يحاسبني عليه".

وأضافت أنها تشعر بالخوف من الله وتخشى أن يحدث لأي منهما مكروه فيصبحا خصمين أمام الله، مشيرةً إلى أنها لا تنتظر من بدير أن يتنازل عن القضية التي رفعها ضدها، بل تعتذر فقط لتبرّئ ذمتها أمام الله.


وكانت العيدان قد شنّت هجوماً بدون أسباب على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له ولابنته سارة عبر حسابها في "إنستغرام"، ساخرةً من إطلالته بقولها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت مزة، بنت الأقرع".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير كان مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي عُرض في رمضان 2020. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول جدّ وحفيده الشاب والعلاقه بينهما التي تتأرجح بين الحب والخلاف الدائم، كما يتناول المسلسل صراع الأجيال ولكن بأسلوب ساخر جداً.

مسلسل "يا أنا يا جدو" من تأليف فتحي الجندي، إخراج دكتور عادل الأعصر، وبطولة طارق صبري وسارة سلامة وأحمد سلامة ومدحت تيخا ورنا سماحة وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح.