بعد جدل القبر والحشرات... رجاء الجداوي تتصدّر مواقع التواصل مجدداً بسبب فيلم

02 ديسمبر 2020


رغم وفاتها منذ نحو 4 أشهر، لا يزال اسم النجمة القديرة رجاء الجداوي يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن فيلم روائي يجسد جزءاً من حياتها الشخصية.

وفي التفاصيل، أوشك الممثل الإماراتي سالم العامري على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان "الجائحة"، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية المعروفة خلال الفترة المقبلة، وسيتضمن جزءاً من حياة النجمة الراحلة.

وأبدى العامري سعادته بالمشاركة في الفيلم، حيث يجسد شخصية شاب مصري يعيش في دولة الإمارات ويعمل على توصيل رسالة هادفة الى الشباب المصري، مشيراً إلى أنه يريد الظهور أمام الجمهور بدور مختلف يحمل جوانب نفسية صعبة، ومتمنياً أن يشارك الفيلم في المهرجانات المختلفة.

ويتناول الفيلم جانباً من حياة الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا، ثم وفاتها بعد معاناتها منه بسبب القاعدة الجماهيرية العريضة في دول الخليج. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تربوي، ويتضمن بعض الأحداث الإنسانية والوطنية التي تتعلق بفيروس كورونا وتداعياته. 

يُذكر أن النجمة القديرة فارقت الحياة عن عمر ناهز الـ 82 إثر تدهور حالتها الصحية بعد صراعها مع فيروس كورونا الذي أُصيبت به عقب عيد الفطر الماضي، تزامناً مع تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان" الذي عُرض في موسم رمضان 2020 الدرامي وحقق نجاحاً كبيراً.