شريف مدكور يردّ على سخرية بيومي فؤاد منه... وهذا رد فعل الأخير

03 ديسمبر 2020

عبّر الإعلامي المصري شريف مدكور عن انزعاجه بسبب جملة قالها الفنان بيومي فؤاد خلال مشهد من مسلسل "حشمت في البيت الأبيض"، متوجهاً إلى الممثل أحمد رأفت: "تقدر تقول لي كام مرة وقع منك الريموت واضطريت تتفرج على شريف مدكور عشان مش قادر تجيب الريموت؟".

واعاد مدكور نشر المقطع على حسابه الخاص في "فيسبوك" مع التعليق: "عندي استفسار مدام أنا بايخ كده ليه أستاذ بيومي استضافني في برنامجه وكان مبسوط قوي؟".

وتابع: "ده تناقض ولا تمثيل ولا إيه أحب اعرف؟! هو التريقة علي خلق الله والتسفيه من الناس بقت حاجة عادية قوي كده". إلا أنه أعاد حذف المقطع مشيراً من خلال تعلق إلى أن الفنان اتصل به وتقدم منه بالاعتذار وكتب: "أستاذ بيومي فوأد كلمني يعتذر واعتذاره فوق راسي حصل خير".

يُشار إلى أن خبراً انتشر أخيراً ويفيد بأن مدكور الذي يعاني من سرطان القولون أُصيب بفيروس في الدم نتيجة العلاج الكيماوي الذي يتلقاه. وردّ على هذا من خلال حسابه على "فيسبوك" لافتاً إلى أن ما نُشر مجرد شائعة، وكتب: "أنا الحمد لله بخير نعمة وفضل وموضوع الفيروس اللي في الدم ده كان في شهر نوفمبر اللي فات وخفيت منه من زمان مش عارف ليه في صفحات كاتبة الموضوع".