وفاة جان صليبا بعد معاناة مع كورونا والنجوم في حالة حزن "أسوأ خبر"

07 ديسمبر 2020

توفي اليوم الاثنين، الملحن والمنتج اللبناني جان صليبا بعد معاناة استمرّت لأسابيع عدّة داخل المستشفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي آخر حديث للراحل، قال عبر ET بالعربي: ""طوالله موجوع كتير، دايب دايب ما بخبرك شو صاير فيي".

وكانت مايا صليبا زوجة جان، قد طلبت من محبيه الدعاء له من خلال ET بالعربي، مؤكدة أن حالته خطرة، وهو على التنفس الإصطناعي.

وحرص العديد من النجوم على نعيه والتعبير عن حزنهم الشدبد بهذا الخبر وفي مقدمتهم النجم عاصي الحلاني الذي غرد قائلا: "من أسوأ الاخبار هالسنة رحيل صديق وأخ ورفيق العمر، الله يرحمك ويصبر اهلك وعيلتك".

كذلك نعاه النجم زياد برجي من خلال نشر صورة للراحل كتب عليها "بكير كثير.. الله يرحمك". في حين كتبت النجمة نانسي عجرم في تغريدة "تركتنا بكير كثير جان صليبا الله يرحمك وتكون نفسك بالسما، كسرت قلوبنا عليك، الله يصبر عيلتك واهلك وكل محبينك على فراقك".

واكتفت الفنانة كارول سماحة بتغريدة كتبت فيها: "شو محزن هالخبر الله يرحمك". وكتب النجم ناصيف زيتون "الله معك سلم على كل اللي راحوا. انت بمكان احلى وانضف اكيد. فليكن ذكره مؤبدا".

وعبرت النجمة اليسا عن حزنها الشديد لرحيل رفيق دربها وكتبت كلمات من القلب: "قلبي محروق محروق محروق. رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحل عن هالدني بأكثر طريقة محزنة، بهالمرض يلي عم يهدد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شي. ما في ابشع من هالخبر. شو كان بعد عنده طاقة وحياة وخفة دم. الله يرحمك يا صديقي".

وغرد العديد من النجوم بعبارات حزينة، بعد إعلان نبأ وفاة جان صليبا، ومن بينهم نوال الزغبي، عامر زيان، أمل حجازي، جان ماري رياشي، نانسي عجرم، سيرين عبدالنور، نيكول سابا، سليم عساف، فادي حداد، داليدا خليل، باسم مغنية وغيرهم.