بعد قصة ارتباطهما.. هنا شيحة تتعرض للانتقاد بسبب صورها وحركاتها على السجادة الحمراء

القاهرة - "لها" 08 ديسمبر 2020


بعد انتشار شائعات ارتباطها ومحمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، عادت الفنانة هنا شيحة لتثير الجدل من جديد حول هذا الارتباط بعد ظهورها lمعه على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات النسخة الخامسة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحضرت هنا العرض الأول لمسلسلي "أنصاف مجانين" و"وادي الجن" مع الشاب، ولفتت الأنظار لحركاتها والتقارب الكبير بينهما الذي ظهر بشكل واضح على العلن، الأمر الذي زاد من علامات الاستفهام حول حقيقة علاقة الحب التي تجمع بينهما لا سيما وان فارق العمر كبير بينهما.


تفاعل المشاهدون بشكل واسع مع الصور وتعرضت الفنانة المصرية للكثير من الانتقاد بسبب الحركات التي قامت بها في الكواليس وعلى السجادة الحمراء والتي لا تناسب سنها ولا مكانتها الفنية. في حين دافع غنها العديد من المتابعين الذين اعتبروا انه قد يكون صديقها والعلاقة بينهما قائمة على الصداقة والمرح فقط.

وخلال الآونة الأخيرة انتشرت شائعات تفيد بارتباط الثنائي بسبب تكرار ظهورهما معًا ‏في عدد من الأماكن ولم يعلق الطرفان على أي من هذه الأنباء.‏

يذكر أن آخر أعمال هنا كان مسلسل "شاهد عيان" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.