لاميتا فرنجية.. 'أنا جارة أشرف عبد الباقي التي ستتزوج تيم حسن قريباً'

أشرف عبد الباقي, سامح عبد العزيز , تيم حسن, لاميتا فرنجية, قناة أبو ظبي الإمارات

05 مايو 2010

إجتمعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بالمنتج صادق الصباح والمخرج أسد فولادكار، بعد أن أبدى الإثنان رغبتهما في أن تحلّ لاميتا ضيفة في إحدى حلقات المسلسل المصري «رجل وست ستات». وقد حضرت لاميتا تصوير حلقتين تمهيداً لمشاركتها في الموسم الجديد من ال«سيت كوم» الكوميدي. وتقول لاميتا إنها شعرت: «بالحياة العائلية وإنجذبت تجاه الطرافة خصوصاً تلك التي أضفاها الممثل أشرف عبد الباقي». أما عن الدور الذي أدّته فهي «جارة جميلة تحظى بإعجاب رجل متزوج (عبد الباقي)، ما يشعل نار الغيرة في قلب زوجته». وتشير لاميتا إلى أن مشاركتها كضيفة قد تتكرّر بعدما لمس فريق العمل نجاح الحلقة.
 من جانب آخر، إلتقت لاميتا المخرج سامح عبد العزيز لمناقشة مسلسل رمضاني بعنوان «الحارة» (من بطولة أحمد فلوكس ونيللي كريم). وقد أطلعتنا على القصة التي يطرحها المسلسل: «العمل يدور في بيئة شعبية، وأنا العنصر الوحيد الذي يجسّد العصرية، أؤدي دور فتاة جامعية تمضي غالبية أوقاتها على ال«فايس بوك». تغرم بشاب وتكتشف لاحقاً أنه تعرف إليها بهوية مزيفة، فإبن العز ليس سوى شاب يقطن في حارة شعبية». على صعيد آخر، كشفت لاميتا أنها ستتزوج الممثل السوري تيم حسن في الدراما السورية التي ستعرضها قناة «أبو ظبي» في شهر رمضان المقبل، من إنتاج رامز الفرا.
 وسيتمّ التصوير بين سورية وفيينا حيث تجسد لاميتا «شخصية سيدة أعمال تملك شركة، وتتعرف إلى شاب قادم من سورية بحثاً عن وظيفة». وتلفت لاميتا إلى أن الشخصية تطلبت أن تكون أكبر سناً، فالماكياج سيجعلها تبدو إبنة خمسة وثلاثين عاماً، مشيرة بطرافة إلى سبب تجسيدها لدور سيدة أعمال للمرة الثانية، «قد يكون إرتدائي للبزات الكلاسيكية راق المعنيين في عالم الإنتاج الفني».
 وتضم أجندة لاميتا الفنية الزاخرة أعمالاً تاريخية، لكنها لا تصب في خانة الحقبات التي تعشقها، «الخمسينات أو حكم الفراعنة»، بل ستطلّ عبر مسلسل تاريخي كوميدي رمضاني مع الممثل أشرف عبد الباقي بعنوان «مش ألف ليلة وليلة» ومسلسل تاريخي آخر حيث البطولة لرجل يجسد دور معاوية بن أبي سفيان الذي سأؤدي دور زوجته. وأخيراً، تختم بعرض إعلامي تلفزيوني لتقديم برنامج «توك-شو»، تلقته من شاشة مصرية ستبصر النور قريباً.