رسالة غريبة من أحمد فهمي تثير الجدل على "إنستغرام"

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2020

نشر نجم فريق "واما" الفنان أحمد فهمي، صورة له من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، حملت رسالة غامضة من إحدى روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق مؤلف رواية "ما وراء الطبيعة"، أثار بها الجدل بين متابعيه. وعلّق أحمد على الصورة قائلاً: "جميع المشاكل بداخلك سببها إنك تظاهرت بالغباء عندما فهمت، وابتسمت وقت الحزن، والتزمت الصمت وقت الكلام".

#أحمد_خالد_توفيق ".

وتلقى فهمي العديد من التعليقات من متابعيه، والتي تساءلت عن معنى رسالته الغامضة، وهل يقصد بها شخصاً معيناً؟


يُذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "أسود فاتح"، والذي شارك في بطولته الى جانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وروجينا ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وكان فهمي قد كشف عن دوره في العمل، من خلال بيان قال فيه: "الدور يختلف عن كل ما قدمته سابقاً، لذا جمعتني أكثر من جلسة عمل مع المخرج وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية"، وأضاف: "ألعب دور خالد نعمان، وهو رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا (هيفاء وهبي)... وخالد رجل طموح، يسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها، ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه".

وعبّر أحمد فهمي عن سعادته بالتعاون مع الفنانة هيفاء وهبي، وأشاد بأدائها الفني، قائلاً: "ممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة".