إيمان العاصي تناهض العنف ضد المرأة

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2020

انضمت الفنانة إيمان العاصي إلى حملة "لا للعنف ضد المرأة" التي ترعاها منظمة "اليونيسيف" بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي. وهي لذلك نشرت صورة بدت فيها مرتديةً ماسك أسود مكتوباً عليه "مش عادي"، وعلّقت قائلةً: "مش مسموح المساس بأهم مخلوق في الوجود... لولا المرأة لا توجد بشرية" #مش_عادي، ميدفست مصر هو ملتقى سينمائي فريد من نوعه عن الصحة والأفلام، مبادرة ميدفيست مصر لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومع صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر".


يُذكر أن إيمان العاصي كانت قد أعلنت اعتذارها عن أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن موافقتها على أي عمل مرهونة بطبيعة الدور، وهل هو مناسب لها أم لا.

وأضافت أنها تختار الأعمال التي تقدّمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة في الأحداث، وفريق العمل القوي، مؤكدةً أنها لا تضع مسألة البطولة المطلقة في حساباتها.

وأشارت العاصي إلى أن طريقتها في اختيار أعمالها تقوم على التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائماً عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية، وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء والقدرات التمثيلية، كما تحرص على التنوع في اختيار أدوارها.