مجدي الهواري يسخر من ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2020

سخر المخرج مجدي الهواري من الأخبار المتداولة عن ارتباط الباحث والمنتج معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، بعد انفصاله عن الفنانة شيري عادل ومن قبلها المرشدة السياحية بسنت نور الدين، فعلّق الهواري عبر حسابه في "فيسبوك، على إعلان معز مسعود ارتباطه بالقول: "رحلتنا واحدة. في رحلات القطارات في أوروبا عربية مخصّصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها!! عن رحلة معز مسعود أتحدث".

وكان معز مسعود وحلا شيحة قد أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعدما نشر مسعود مقطعاً من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه في "إنستغرام"، مصحوباً بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلاً: "لقد سجلت مؤخراً بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الغيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".


وتابع موجّهاً حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة"، ومضيفاً: "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدّمها برادلي كوبر مع ليدي غاغا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن الآخرين إيذاؤهما.

وردّت حلا على رسالة معز لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة به عبر حسابها في "إنستغرام"، والتي كان يتحدث خلالها عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان... وكتبت معلّقةً باللغة الإنكليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".