برسيل شامبو العباية ٢في١ - دليلك لاختيار العباءة الأنيقة مع مصممة الأزياء أمل مراد و نصائح لأجمل إطلالات العباءة مع الصور مقدمة من المشاركات في حملة "عبايتك ستايلك"

14 ديسمبر 2020

لا تخلو خزانتك من الأزياء بكل صيحاتها وألوانها، لكن تبقى العباءة السوداء بأقمشتها وتطريزاتها وتصاميمها المختلفة القطعة الأساسية لديك. فهي تناسب كل أوقاتك وإطلالاتك النهارية والمسائية. ولهذا تعتنين بها، بقماشها وحبكاتها ونقوشها وإضافاتها، وخصوصاً عند غسلها. وهكذا تتعاونين مع "شامبو Persil برسيل 2 في 1" لتحافظي على رونقها وعلى جاذبية أي لوك تختارينه، كما تصغين إلى نصائح المصمّمات والخبيرات في حملة "عبايتك ستايلك" التي تزامنت مع إعادة إطلاق "برسيل شامبو العباية 2 في 1" بنسخته الجديدة المطوَّرة، والذي تم تصميمه خصيصاً لحماية اللون الأسود وضمان نعومة القماش مع الحفاظ على عطر فوّاح يدوم طويلاً.

عباءتك سر أناقتك

عباءتك... من أهم أسرار تميّزك. فهي تمنحك الأناقة بالأسلوب الذي تختارين في كل مناسبة، في النهار أو المساء. وأنت تهتمين بها بكل تفاصيلها، ألوانها، قماشها، تطريزاتها ونقوشها. ولهذا تختارين لغسلها "شامبو Persil برسيل 2 في 1" لتأمين الحماية لألوانها والحفاظ على نعومة قماشها. وتساعدك المصمّمات والخبيرات مثل أمل مراد على أن تنسّقي إطلالتك لتبدي الأكثر أناقةً في كل الأوقات المناسبة.

القماش

هو أكثر ما يجب أن تهتمي به حين تشترين عباءتك. وتنصحك مصمّمة العباءات والقفاطين أمل مراد بأن تختاري عباءة طويلة منسابة من الكريب الحريري للوك عملي خلال النهار، أو ثوباً من الدانتيل، أو تصميماً من الحرير للإطلالة المسائية. ولا تنسي أن تنسّقيها مع قطعة مجوهرات بارزة أو دبوس بتصميم فريد. ولمَ لا؟ يمكنك ان تختاري عباءة بخامات مختلفة متداخلة لتحصلي على المزيد من التميز. ومن المناسب أن تنتقي الحذاء الرياضي للنهار، وعالي الكعب أو المسطّح والأنثوي للمساء. وتذكّري أن "شامبو Persil برسيل 2 في 1" يحافظ على رونق القماش وجماله.


الألوان

تعرفين أن اللون الأسود هو سرّ تألق العباءة. ولكن وفق مراد يمكن التباين البسيط في الألوان أن يضفي عليها لمسة من البساطة والعصرية في الوقت نفسه. وليس من الخطأ أن تتداخل بعض الألوان لأن هذا يمنح العباءة مظهراً جمالياً مميزاً. ولا تنسي أيضاً أن "شامبو Persil برسيل 2 في 1" يمنع بهتان الألوان واختلاطها.

النقوش والتطريزات

تحبين أن تختاري عباءة مزيّنة بالنقشات والحبكات والخرز مثلاً. وتقترح عليك الخبيرات مثل أمل مراد أن تختاري تصميماً مزيّناً بالخرز مع أكمام ناعمة لكن من دون أي أكسسوارات إضافية. فالقليل من المكياج الخفيف في هذه الحالة يكفي.

ولأن البساطة سر الأناقة وسبب الحصول على إطلالة عملية للمناسبات غير الرسمية، من الممكن أن ترتدي عباءة محبوكة. وتنصحك أمل عند شراء العباءة بأن تختاري تلك الغنية بالنقوش والتفاصيل البسيطة، فهي تضفي عليها لمسة إبداعية مع الحفاظ على أصالتها ورونقها الأنيق. وعند غسلها في هذه الحالة، يعتبر اختيار "شامبو Persil برسيل 2 في 1" ضرورياً لأنه يحافظ على هذه التفاصيل وعلى جمال مظهرك. يمكنك الحصول على دليلك من "شامبو Persil برسيل 2 في 1" لاختيار العباءة الأنيقة مع مصممة الأزياء أمل مراد و نصائح لأجمل إطلالات العباءة مع الصور مقدمة من المشاركات في حملة "عبايتك ستايلك" عبر الضغط هنا، ولتعرفي المزيد شاهدي هذا الفيديو: