أسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

12 ديسمبر 2020


شهد مهرجان القاهرة السينمائيبدورته الـ42 موجة من التعليقات الايجابية والسلبية على اطلالات النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، حيث نجحت  العديد منهن في اختيار الافضل لها بنجاح، في حين ان البعض الآخر لم يوفق في اختياراته.

تعرضت الفنانة زينب غريب لانتقادات جارحة عبر مواقع التواصل بعد ظهورها بفستان غريب التصميم، بقماش رديء وشفاف عند منطقة الصدر، فحاولت اغلاق المكان بالقماش الا ان التصميم بدا مستفزاً وسيء.


واجهت الفنانة إنجي المقدم انتقادات شبيهة وذلك بعد حضورها المكان بفستان فضي قصير متلألأ من تصميم سهى مراد ونسقت فوقه بليزر أسود كبيرة الحجم، وتم انتقاد الاضافات التي وضعت على الفستان كالبطانة التي شوهت شكل القطعة بالكامل.


اختارت الفنانة جومانا مراد للسجادة الحمراء بدلة سوداء عادية بتصميم البنطال والجاكيت الواسعين، مزينة بالتطريزات على الأكمام ومن أسفل ريش باللون الاحمر الخمري ونسقت معها توب باللون الأسود ايضاً، وواجهت من اطلالتها الكثير من انتقادات القاسية.


وتعرضت الفنانة هنا شيحة للكثير من التعليقات القاسبة بسبب اطلالتها الغريلة التي اختارتها للمهرجان وهي عبارة عن فستان متوسط الطول مع فتحات عند القدم من تصميم فرح سيف ونسقت معه بليزر مقطعة عند الذراعين بطريقة غير مرتبة، واكملت اطلالتها ببوط اسود طويل لا يناسب اطلالتها ولا يمكنها تغيير الامر، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.



في حين اختارت الممثلة رانيا يوسف فستاناً من "جسيمكو" باللونين الابيض والذهبي، وبدا واضحاً ان القسم السفلي عبارة عن قماش أبيض شفاف ضيق بشدة، وظهر من خلال الصور تصميمه السيء لناحية الصدر.