الأعراس

بالصور - أول تعليق لبشرى بعد عقد قرانها وفستانها بسيط

القاهرة - "لها" 12 ديسمبر 2020


نشرت الفنانة بشرى على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها من عقد قرانا ظهرت فيها بجوار زوجها سالم هيكل، وهما يظهران آثار الحبر على أصابعهما بعدما وضعا بصمتيهما على وثيقة الزواج، وفي أول تعليق لها بعد عقد القران، قالت بشرى: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

وكانت بشرى قد احتفلت أمس (الجمعة) بعقد قرانها إلى رجل الأعمال سالم هيكل، في أجواء عائلية. وارتدت فستاناً قصيراً أبيض اللون بتصميم "كاجوال" بسيط وناعم وطبقت مكياجاً أبرز جمالها مع تسريحة شعر تناسب المناسبة والفستان.


واقتصر عقد القران على والدة بشرى وشقيقتها، كما حضرت عائلة الزوج، وذلك بعدما قرر العروسان اقتصار الحفل على عائلتيهما نظراً للإجراءات الاحترازية بسبب أعراض فيروس كورونا.

وكان سالم هيكل قد استغل مهرجان الجونة لمفاجأة بشرى بمساعدة زملائها لإعلان خطوبته عليها وسط تواجد عدد كبير من الفنانين.

يشار إلى أن بشرى، تصور حاليا مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويشارك فى بطولته كل من إنجي المقدم، وإياد نصار، وأحمد حلاوة ، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وعبرت بشرى عن سعادتها البالغة لمشاركتها في مسلسل "الاختيار 2"، والمنتظر عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، مؤكدة أن سعادتها نابعة من أهمية موضوع المسلسل، واتصاله بكل أسرة مصرية، بجانب أن الشخصية التي تجسدها هي شخصية حية بيننا، وحقيقية بالفعل، بالمشاركة مع كوكبة من النجوم التى طالمت ما تمنت بالعمل معهم.