محمد أنور يتحدث عن شخصية زوجته وسرّ نجاح الزواج

12 ديسمبر 2020

تحدث الفنان محمد أنور عن طرافته وخفة الدم التي يتمتع ها بأنه ورثها من عائلته، وتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية وأحلامه وامنياته.

وأكد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس": "كنت أتمنى أن أكون دكتورا أو مهندسا وأمي كانت تتمنى ذلك، وحاولت فترة أن أكون لاعب كرة قدم وقدمت في العديد من الأندية ولكني لم ألمس الكرة.

وأضاف: "التمثيل جاء بالصدفة وكنت في كلية الحقوق في عين شمس، ووجدت في الجامعة برامج تستضيف الطلاب وقمت بالعمل معاهم"، وقال أنور: "أنا حبيت كتير في المترو، أزعل ثم أحب واحدة تانية تركب المترو.. وكنت شاطر في المدرسة وكنت مكروه من الطلبة اللي بيقعدوا في آخر الفصل، ولم أسقط في حياتي حتى أيام الجامعة".

وتابع: "أنا اشتغلت مهن كثيرة في المحارة وفي كافيهات والنقاشة أنا ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر كان الأسطى وكنت محتفظ بترنغ من العيد وأمي كانت شايفه إني ألبس الترنغ في كل المناسبات، وكان كبير عليا جدا عشان يستمر معايا أطول وقت من العمر ونفعني لحد ما اتجوزت".

وعن زواجه قال أنور: "بقالي حوالي 3 سنين وعشت قصة حب مع زوجتي، والزواج على حسب الاتفاق والتفاهم وعشان الجواز ينجح قول حاضر ونعم وتمام واشطا، وأعتقد إن الست لا تستطيع العيش بدون ما تنكد على الراجل والراجل مشغول في أمور كتيرة والست لا يشغلها سوى الراجل، ومراتي هي من تدلعني وكمان بتضحكني جدا، وأثناء فترة كورونا ظبطت شقتي وأقوم بعمل الصيانة بيدي، وأنا بساعد في المطبخ من غسيل مواعين وطبيخ".