خاص "لها" - أشرف زكي يتابع مصير رولا محمود: "غير مقيدة في النقابة"

القاهرة - "لها" 13 ديسمبر 2020


قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنَّ الفنانة رولا محمود، والتي اختفت في ظروف غامضة في لندن منذ إصابتها بفيروس كورونا في شهر آذار (مارس) الماضي، غير تابعة لنقابة الممثلين، ومن ثم لا تملك النقابة أي معلومات بشأنها، أو بخصوص أفراد عائلتها أو "معارفها" بمصر، للتواصل معهم للاطمئنان عليها، والوقوف على حقيقة ما أصابها.

وأضاف: "لم نجد أي معلومات عن رولا محمود في سجلات النقابة، وليس لدينا أي وسيلة اتصال بها أو بأحد من عائلتها لنستطيع أن نعرف مصيرها، فهي غائبة عن مصر منذ سنوات، وعندما بحثت وجدت أنها توقفت عن التمثيل منذ عام 2011، وتركت مصر، وذهبت للعيش بدولة بريطانيا، وبالتالي لا توجد أي معلومة".

وأبدى أشرف استغرابه من عدم توصل أصدقائها في لندن لها، خصوصًا أنهم كانوا على تواصل معها، وكانوا يعلمون بإصابتها بكورونا، والمستشفى الذي كانت متواجدة به، وفجأة لم ترد على هاتفها أو رسائلها.

يذكر أنه في شهر آذار (مارس) الماضي، أعلنت الفنانة رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا، خلال تواجدها في مقاطعة أكسفوردشاير البريطانية، شمال غرب لندن، وكتبت وقتها على "تويتر"، قائلة: "لست بخير على الإطلاق، الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية تزداد سوءاً في الوقت الحالي، هل يعرف أي شخص ما هو المستشفى الذي يجب أن اختبر فيه فيروس كورونا؟".