بالفيديو - ريهام سعيد بإطلالة مرعبة: "أندال"

القاهرة - "لها" 13 ديسمبر 2020


فاجأت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها من خلال بث مباشر عبر حسابها على "فيسبوك"، من كواليس تصوير مسلسل "وادي الجن"، ظهرت فيه بماكياج مخيف وهي تغني مهرجان "أندال"، وعلقت على الفيديو بقولها: "المهرجان قال كل حاجة"، في إشارة إلى الشامتين فيها بعد أزمتها الأخيرة التي تلت إيقاف برنامجها "صبايا الخير" بسبب حلقة الثعالب قبل أن يصدر قرار بعودة البرنامج مجددا.

وتستعد ريهام لاستئناف عرض برنامجها "صبايا الخير"، بداية من الأسبوع المقبل، بعد انتهاء أزمتها مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتعهدها بالاعتذار للمشاهدين عن حلقة "صيد الثعالب".


يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اشترط أن تتقدم ريهام سعيد، بالاعتذار للجمهور عن حلقة "صيد الثعالب"، في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث، وحصل على تعهد منها بذلك، بعد وقف عرض البرنامج على ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار بعد صدور العديد من الشكاوى ضدها.

يشار إلى أن ريهام سعيد كانت قد توقفت عن تقديم برنامج "صبايا الخير" في أغسطس 2019 بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد.