بالفيديو - محمد رمضان يتجاهل بطريقته الخاصة مرحلة ما بعد التحقيق معه

القاهرة - "لها" 14 ديسمبر 2020

خضع أمس الفنان محمد رمضان للتحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية، في التهم التي وجهت له بالتطبيع مع فنانين إسرائيليين على إثر الصور التي انتشرت له معهم في الفترة الاخيرة وتم إيقافه عن العمل بسببها لحين انتهاء التحقيق معه.

وبعد انتهاء التحقيق خرج محمد رمضان ليظهر في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة وهو يظهر مهارته في لعبة كرة القدم، في حضور شقيقه ومدير أعماله محمود، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" معلقاً: "دلوقتي من نادي نقابتي نقابة المهن التمثيلية بمسقط رأسي وأفتخر محافظة الجيزة".


وكان الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد صرح بأن التحقيقات مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع تمت أمس، وكشف في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ONE" تفاصيل مثول محمد رمضان للتحقيق قائلا: "الساعة الرابعة مساء اليوم حضر الفنان محمد رمضان إلى النقابة وخضع للتحقيق والتي شملت في عضويتها مستشاراً يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب".

وقال إن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك لكونه تحقيقاً وليس مؤتمراً فهو لا يحتاج إلى الضجة الإعلامية".

ونفى علمه بتاصيل التحقيقات قائلا: "ماعرفش أي تفاصيل لكون لجنة التحقيق لجنة سيادية من الممكن أن تستكمل التحقيقات معه وأنا لم أسأل"