الموت يفجع مراد مكرم بوالدته

القاهرة - "لها" 14 ديسمبر 2020


فجع الموت الفنان مراد مكرم بوالدته التي وافتها المنية مساء أمس (الأحد)، حيث أعلن الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، وفاة والدة مراد داعياً لها بالرحمة والمغفرة، حيث كتب: "البقاء لله في وفاه والدة صديقي وحبيب قلبي العزيز مراد مكرم.. في الجنة إن شاء الله ربنا يصبرك يا مراد أنت وكل الأسرة.. الرجاء الدعاء والصلاة".

وكان الفنان ومقدّم البرامج مراد مكرم، قد أسدى أخيراً عدداً من النصائح للأسرة المصرية، عبر حسابه في "فيسبوك"، قائلاً: "عزيزي الرجل أرجوك، أرجوك، أرجوك لو طلقت مراتك لأي سبب، ماتطلقش عيالك معاها، هما مالهمش ذنب في خلافتكم". وتابع: "بص، حتى لو كانت خانتك، شوف لدرجة إيه، برضه عيالك مالهمش ذنب، ما تقهرهمش، ما تحسسهمش باليتم وإنت عايش، كفاية عليهم ضغوط الحياة وإنت مش معاهم، ما تنتقمش من الأم بالولاد".

واستطرد قائلاً: "راعي ربك فيهم، وحتى لو مظلوم هييجي اليوم اللي يعرفوا كل حاجة، ويا سيدي حتى لو ما جاش اليوم ده، أهي مكتوبالك عند ربنا اللي ما بيضعش عنده أي حق، أما بقي لو ظالم، فخلي بالك، ربك منتقم جبار زي ما هو غفور رحيم".

يُذكر أن مراد شارك أخيراً في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات: "شبر مية" مع أحمد السعدني ونجلاء بدر، و"ليالي أوجيني" مع ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجي المقدم، و"فوق مستوى الشبهات" مع يسرا وشيرين رضا.