بالصور - فنانة عربية تعلن إصابتها بخمسة أورام في رقبتها وتطلب الدعاء

القاهرة - "لها" 15 ديسمبر 2020


كشفت الفنانة حسناء سيف الدين تفاصيل جديدة عن مرضها، والذي اضطرت بسببه لدخول المستشفى، فنشرت عبر حسابها الخاص في تطبيق "إنستغرام" صورة بدت فيها وهي ترقد في المستشفى، وأرفقتها بالتعليق: "بعد الفحوصات والسونار طلع في رقبتي خمس أورام وفي انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها وإن شاء الله تطلع حميدة ادعولي بليز، ادعولي".

وكانت حسناء قد أُصيبت منذ ثلاثة أشهر بورم صغير في الرقبة، وبعد فترة ظهر إلى جانبه ورم آخر، لكنها لم تُعِر الأمر اهتماماً بسبب انشغالها في بعض الأعمال الفنية. وقررت أخيراً أن تلجأ إلى الأطباء بعدما هاجمتها الآلام والأوجاع، وهي حالياً تخضع لبعض الفحوص وأخذ عينة من مكان الورم لتحديد ما إذا كان خبيثاً أو حميداً.


وكانت حسناء قد احتفلت أخيراً بيوم ميلادها الموافق فيه 24 تشرين الأول (أكتوبر)، معلنةً أنها أكملت عامها الـ44 حيث إنها من مواليد 1976.

يُذكر أن حسناء ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، ولكنها مقيمة في مصر، حيث عاشت سنوات حياتها في القاهرة ودرست في إحدى الجامعات الخاصة، وبدأت نشاطها الفني عام 2007 من خلال مسلسل "لحظات حرجة"، كما شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات، منها: "أسمهان" و"مذكرات سيئة السمعة" و"الصفعة".