بالفيديو – أروى تدخل على خط الخلاف وتوجّه هذه الاتهامات الى والدة حلا الترك

15 ديسمبر 2020

دخلت الفنانة اليمنية أروى على خط الخلاف الذي نشب أخيراً بين الفنانة الشابة حلا الترك ووالدتها منى السابر، وذلك من خلال فيديو ظهرت فيه وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"،

وقالت: "صار لي يومين جالسة أفكر أعلق ولا لأ بس أنا على صراحتي"، معتبرةً أن المشكلة بين الأم وابنتها أصبحت "شيء متعب ويوجع البطن وصار شيء مؤلم جداً ويوجع"، ولافتةً إلى أن الكثير من الأشخاص يلومون حلا.

وأشارت أروى إلى أن حلا ما زالت طفلة، وأن كثراً يهاجمونها لأنها رفعت دعوى ضد والدتها، وأردفت: "أنا أشوف إنه حلا ما تقدر ترفع قضية على أمها لأنه في أهلها وناس وصية عليها يحكموا في أشياء كثيرة قضائياً وقانونيا".

وذكرت أنها التقت حلا في وقت سابق ورأت فيها طفلةً تتسم بالبراءة، وألقت باللوم على السابر واتّهمتها بالإساءة الى سمعة ابنتها، وعلّقت: "لذلك لو بنتي ما رضيت تعطيني فلوس عمري ما أطلع أفضحها وحتى لو الدين بيقول "أنت ومالك لأبيك" ويوصي عليهما، لكن أتصور ما هو هين إنه يطلع الأم أو الأب يتكلموا عن بنتهم أو يفضحوها".

وتساءلت: "كيف أم توصّل ابنتها إلى تلك المرحلة؟ تخلي إذا حد فكر يناسبها يقول أمها تقول عليها عاقة وسيئة. وهي مش ذنبها. الأهل دورهم فين في توعيتها لرفع القضية؟ وهذه مسؤولية الكبار".

واختتمت أروى تعليقها بالقول: "أنا بتكلم حسب ضميري والله لا يعورني لبنتي ولا فلوس بنتي والله يلعن أم الفلوس اللي توصل الأهل يسوي في أبنائهم كدا، أكيد القيامة قربت".