الصور الأولى لرنا سماحة وزوجها من شهر العسل: "أشعر أني في حلم"

القاهرة - "لها" 15 ديسمبر 2020

بالفيديو- أول تعليق من رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد زفافهما

شاركت الفنانة رنا سماحة متابعيها على تطبيق "إنستغرام" أول صور لها ولزوجها الملحن سامر أبو طالب من شهر العسل، من دون أن تحدد مكان وجودهما، وبدت في غاية السعادة والهدوء بملابس "كاجوال" شتوية، وعلّقت على الصور بالقول: "المعنى الحقيقي للسعادة".


وفي أول تعليق لرنا وسامر مباشرةً بعد حفل زفافهما الذي أُقيم الخميس الماضي، قالت في تصريح لبرنامج "The Insider بالعربي"، إنها تشعر كما لو أنها في حلم، وأن أحداً سيوقظها من النوم بعد انتهاء حفل الزفاف ليخبرها أنها عاشت حلماً جميلاً... وأكد سامر أنه في غاية السعادة لاقترانه برنا، التي أصبحت زوجته بعد 13 عاماً من الصداقة.


أما عن بداية تعارفهما فقالت رنا إنهما صديقان منذ 15 عاماً، حيث كان يدرسان في معهد الموسيقى العربية، وفي تلك الفترة أصدر سامر ألبوماً غنائياً وكان مشهوراً، وبعدها شاركت هي في برنامج "ستار أكاديمي" واكتسبت شهرتها وبقيا صديقين، إلى أن تحولت الصداقة إلى حب تكلل أخيراً بالزواج.

يُذكر أن رنا طرحت أخيراً ألبوم "7 رجالة"، وهو يضم عشر أغانٍ تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي: "خانت نفسها" و"تتر النهاية" و"100 مليون عاملة" و"7 رجالة" و"حياتي تخصني" و"اسمه إيه" و"عندي الجرأة" و"نقطة ضعف" و"قلبي معلم" و"بقيت شبهك".