ريهام عبد الغفور بصورة عائلية... هكذا أصبح والدها النجم

القاهرة - "لها" 15 ديسمبر 2020


نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة عائلية شاركت بها جمهورها، وكتبت معلّقة عليها: "العائلة تأتي أولاً، ربنا يبارك في عيلتي وعائلاتكم، ربنا يخلي لنا أهالينا ويبارك في صحتهم وعمرهم يارب"... وظهر في الصورة والدها الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته وشقيقه وزوجته وشقيقها وابنها الصغير.


يُذكر أن ريهام عبد الغفور عُرضت لها أخيراً حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" وحققت فيها نجاحاً كبيراً، وهي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا ورضوى جودة. و"ربع قيراط" هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه ثماني حكايات حتى الآن، هي: "بنات موسى"، و"سنين وعدّت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش" و"ربع قيراط و"أول السطر".

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخراني، وهو مكوّن من مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في عشر حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثاً حقيقية تتعرّض في معظمها لموضوعات تهمّ المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.