رامي رضوان يعلن تعافيه من كورونا: "قلت لكم هخلص عليه"

القاهرة - "لها" 15 ديسمبر 2020


كشف الإعلامي رامي رضوان عن تعافيه من فيروس كورونا بعد إعلانه عن سلبية المسحة الثانية التي أجراها أخيراً، ليؤكد شفاءه التام من الفيروس.

وفي أول تعليق بعد شفائه، كتب رضوان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام": "المسحة سلبية والحمد لله، الرضا والدعاء والعلم.. مفاتيح الشفاء بإذن الله من أي عليل، مش قلتلكم هخلص عليه، بس الحقيقة مش جدعنة مني. أنا بفضل ربنا صمدت نفسياً وكنت راضي بقضاء الله.. إنما الشفاء.. بعد فضل ربنا الكبير، يأتي فضل كم الأدعية الحقيقية اللي من القلب اللي وصلتني من حضراتكم.. من الأهل والأصدقاء والجمهور العظيم اللي ربنا يبارك لي فيه".

وتابع: "وفي كل من دعا حتى في السر، أمطرتوني وأسعدتوني وشرفتوني بدعائكم ورسائلكم وحبكم وخوفكم، شكراً لحضراتكم جميعاً مشاعركم الجميلة على راسي، أنا الحمد لله بخير وزي الفل. ربنا كرمني من واسع، ولكل من سأل.. ولكل من أكرمني برسائل تشجيع للعودة.. راجع لحضراتكم بإذن الله يوم الأربعاء في مساء DMC، يا رب اللهم باعد بين الجميع وأي عليل ومكروه.. وأكتب اللهم الشفاء العاجل لكل مريض وأنعم على كل إنسان بالرضا والصبر في الشدائد، حفظكم الله جميعا".


وكان رامي رضوان قد اجتمع أخيراً بعدد من الأصدقاء بصحبة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد مضي عشرة أيام على إعلانه الإصابة بفيروس كورونا.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة من سهرة خاصة جمعتها وزوجها رامي رضوان مع عدد من أصدقائها من بينهم شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن وأخته شهد رمزي وكريم ومحمد محمود عبد العزيز.