بعد اتّهامها بالعقوق... حلا الترك تلجأ إلى محاميها وهو يحذّر

16 ديسمبر 2020

بعد اتهامها بعقوق والدتها إثر رفعها دعوى قضائية عليها، ردّت الفنانة الشابة حلا الترك من خلال بيان أصدره مكتب محاميها محمد الذوادي، وجاء فيه: "سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة وتشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء في خصوص قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر".

وأضاف: "نتابع ببالغ الأسى والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرّضين وضعاف الأنفس ضد حلا الترك وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعتها أمام الرأي العام لأهداف ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الشائعات وإذاعة الأخبار الكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوى قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن".

وأكد الذوادي عدم صحة الأخبار والوقائع المتداولة والمتعلقة بالقضية، وأنه يجب عدم التعليق عليها أو تداولها احتراماً لسير القضية التي لا تزال في عهدة القضاء. وهدّد بملاحقة كل من ينشر هذه الشائعات والوقائع قضائياً بسبب الضرر الذي قد يُلحقه بحلا وأسرتها.

يُذكر أن حملة تعاطف مع السابر نُظّمت أخيراً حيث تم إطلاق "هاشتاغ" "كلنا منى السابر" الذي هاجم من خلاله المتابعون ابنتها حلا الترك.