تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

عمرو دياب يطلق تحدي "محسود" ونجوم الغناء يشاركون

عمرو دياب يطلق تحدي

أطلق الفنان عمرو دياب تحدياً جديداً دعا جمهوره وكل نجوم الغناء للمشاركة فيه، حيث طلب منهم عبر صفحاته الرسمية غناء مقطع من أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم .

ونشر عمرو دياب مقطعاً من أحدث أغنياته "محسود"، والتي طرح البرومو الخاص بها قبل يومين، وعلّق عليها قائلاً: "‏غنّيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

وفور إطلاق هذه الدعوة، شارك الشاعر تامر حسين عدداً من النجوم في تحدٍ لغناء مقطع من الأغنية، وتحمّس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعاً من الأغنية بصوته. وعلّق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" نشر فيها الأغنية بصوت رامي وعلّق قائلاً: "الله الله الله إيه الحلاوة دي.. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت".

كما شارك الشاعر تامر حسين في التحدي ونشر مقطع فيديو له وهو يغني "محسود"، فيما علّق عمرو دياب على الفيديو بعد أن أعاد نشره قائلاً: "برافو يا تامر".

وشارك الفنان أحمد جمال هو الآخر في التحدّي، فنشر مقطع فيديو بدا فيه وهو يغنّي الأغنية، وردّ عليه "الهضبة" معلّقاً: "الله يا أبو حميد أحسنت".

وشارك الملحن وليد سعد متابعيه بمقطع فيديو لابنته "ريانة" وهي تشارك في التحدي وتغنّي مقطعاً من أغنية "محسود"، ونشره عبر حسابه الخاص في "تويتر"، ونال الفيديو استحسان عمرو دياب الذي أعاد نشر التغريدة وكتب معلّقاً: "قمر يا حبيبتي برافو".

أيضاً شارك المطرب محمد محسن في التحدّي حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر" ظهر فيه وهو يغنّي "محسود"، وتلقّى إشادات من متابعيه، وعلّق عمرو دياب على غنائه كاتباً: "الله يا محسن أحسنت".

وبات هاشتاغ "محسود" أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب "تريند" على "تويتر"، بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدّر هو الآخر قائمة الفيديوهات على "يوتيوب" فور طرحه.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074