بالصورة – ابن ماغي بو غصن أصبح شاباً... نسخة عنها أم عن والده؟

18 ديسمبر 2020

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابن الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، بدا أنها التُقطت له في أحد المنتجعات الصيفية. وكالعادة، سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكله وشكل والدته، وفيما رأى بعضهم أنه يشبهها كثيراً، أشار آخرون إلى أنه نسخة طبق الأصل عن والده المنتج جمال سنان.

وتبين من خلال البحث أن ماغي نشرت الصورة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" منذ أشهر قليلة لمناسبة يوم ميلاد ابنها الشاب، وتوجّهت إليه من خلال التعليق بكلمات معايدة إذ كتبت: "متل اليوم من 16 سنة الله هداني صبي قمر. هلأ صار شاب بيسوى الدني كلا. رفع راسي كل ما بدّي بوسو وبشكر الله على أغلى هدية. الله يحميك يا ماما يا سندي وسعادتي ويا نور عيوني. الله يعطيك الصحة والسعادة ويبعد عنك كل شر. الله يحميلي اياك ريان".

ويُشار إلى أن ماغي كانت قد لفتت الأنظار خلال حلولها ضيفةً على برنامج "المواجهة" حيث انهارت بالبكاء على الهواء لدى تحدّثها عن هجرة الكثير من الللبنانين من بلدها لبنان. وأشارت في هذا السياق إلى أنها تشعر بالكثير من الاشتياق إلى صديقة طفولتها التي غادرت الوطن إلى الولايات المتحدة الأميركية.