زوجة أحمد عدوية: "حادثة زوجي الشهيرة أنقذت زواجنا وحملت منه بعدها"

القاهرة - "لها" 19 ديسمبر 2020

خلال حلول الفنان أحمد عدوية وزوجته مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه "واحد من الناس"، الذي يقدمه على شاشة الحياة، قالت زوجة عدوية إنها عانت من علاقات كثيرة لزوجها، كما عانت من معجباته، وكثيراً ما طلبت الطلاق منه. وأضافت: "لكنه كان يصالحني وأنا كنت أسامحه".

وصرحت بأن هناك مشكلة كبيرة وقعت بينها وبين عدوية وأصرت بسببها على الطلاق، ولكن جاءت الحادثة الشهيرة التي تعرض لها، وتصالحنا وأراد الله أن يستمر الزواج.

وقالت عن الحادثة الشهيرة: "اشترى بدلة حلوة جداً وماركة عالمية من باريس، ولبسها وتوجه للخروج وكان عندنا بغبغان في البيت يبكي ويصرخ على عدوية قبل أن يخرج، وأنه سبحان الله كان يشعر أن هناك شيئاً سيحدث".

وأضافت: "وفي الساعة الثانية عشرة صباحاً جاءني اتصال تليفوني من السائق يقول لي الحقيني الاستاذ بيموت مني، وهناك من قام بإعطائه هيروين وأشياء اخرى في كأس"، وقالت إنها ستتوجه بمحاكمة كل من قال إن عدوية تم عمل عملية خصية أو تعرض لأي شيء جنسي وهذا خطأ، وأن ما حدث له هو حادثة وكان الغرض أن يموت وتمت سرقته".

وتابعت: "ما تعرض له هو محاولة قتل عن طريق وضع مخدر له ولم يتعرض إلى عملية خصية بالعكس أنا حملت بعد هذه الحادثة، وأسقطت الجنين بأمر الطبيب، وعدوية راجل جداً وأنه تعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر، وهذه الشائعة خرجت من إحدى الصحفيات شاهدته في المستشفى، وكانوا قد ركبوا له قسطرة، وهي اعتقدت أنه تعرض إلى اعتداء جنسي.

وشددت انها ستتوجه إلى مقاضاة كل من يقول عكس ذلك بالدليل والأشعات الطبية.