حقيقة إصابة أنغام بكورونا... ما علاقة محمد الشرنوبي؟

القاهرة - "لها" 21 ديسمبر 2020

بعد إعلان الفنان محمد الشرنوبي عن إصابته بكورونا، شعر جمهور الفنانة أنغام بالقلق على نجمتهم المحبوبة خوفاً من أن تكون قد التقطت الفيروس بعد مخالطتها لمديرة أعمالها راندا رياض، زوجة الشرنوبي، التي أعلنت هي الأخرى إصابتها بكورونا. وعلى الفور قام المحيطون بالنجمة أنغام بعزلها بعيداً عن مديرة أعمالها خوفاً عليها من التقاط العدوى بفيروس كورونا المستجد.

ورغم بعض التكهنات، لم تؤكد أنغام حتى الآن إصابتها بالفيروس من عدمه، وتستعد لإحياء حفلها المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت راندا رياض إصابتها بفيروس كورونا من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث كتبت: "نتيجة تحليل كورونا طلع إيجابي وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".

وكان الشرنوبي قد كشف عبر صفحته في "فيسبوك" عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال: "عملت مسحة كورونا وطلعت إيجابي، والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جدًا".

وتحيي النجمة أنغام حفلاً غنائياً في الشارقة في 31 كانون الأول (ديسمبر)، بمسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو العالمي هاني فرحات تزامناً مع احتفالات رأس السنة. وستُقدم خلال الحفل عدداً من أغانيها القديمة وأغاني ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً" ومنها: "سيدي وصالك"، "طول ما أنت بعيد"، "عرفها بيا"، "عمري معاك"، "اتجاه واحد"، "جنبك مكاني"، "حتة ناقصة"، "أكتب لك تعهد"، "النهاية"، "يا ريتك فاهمني" و"بقول نسياك".