بالفيديو – نجوى كرم تلوّن مشهد الدمار في وسط بيروت بـ"معذور قلبي"

21 ديسمبر 2020

لفتت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الأنظار بإطلاق أغنيتها "معذور قلبي" وباختيارها المنطقة المقابلة للمرفأ حيث وقع انفجار 4 آب (أغسطس) 2020 من أجل تصوير الفيديو كليب الخاص بها.

وأعادت الفنانة الحيوية إلى هذا المكان حيث وقفت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت وقدمت أجمل اللوحات التي أوحت بالأمل وأعادت الألوان إلى المشهد البارد الذي خلّفه الانفجار.

وتنوعت المشاهد بين الغناء على المسرح ووسط السيارات بمصاحبة عدد من الراقصين. وأرادت نجوى من خلال ذلك أن تظهر صورة بيروت القوية التي تعالت على جراحها بعد كل مأساة، خصوصاً من خلال أغنية لتشيع الفرح وسط أجواء اليأس.

ويُذكر أن العمل من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون وإنتاج شركة "روتانا" وتم تصويره بإدارة المخرج وليد ناصيف.

ويُشار إلى ان أعمال التصوير كانت مقررة قبل حدوث الانفجار، إلا أن هذا الحدث الأليم أدى إلى إرجاء ذلك. وهكذا عادت الفنانة بأغنيتين، الأولى وطنية والثانية ذات طابع إيقاعي شعبي. وفي هذا السياق تصدّر وسما "نجوى كرم" و"معذور قلبي" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والسعودية وسائر البلدان العربية.

والجدير ذكره أن نجوى كرم ستحيي في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل (2021) حفلاً ضخماً في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات مع الفنان ماجد المهندس.