دنيا بطمة تتعرّض للانتقادات القاسية بسبب صورها الجديدة... هكذا بدا شكلها

22 ديسمبر 2020


تحرص الفنانة المغربية دنيا بطمة على استعراض رشاقتها وقدرتها في التخلص من وزن الحمل وآثاره على جسمها في فترة قصيرة من خلال ارتداء الملابس الضيقة بتصاميم كاجوال متنوعة.

ورغم أنها نجحت في لفت اهتمام الكثير من متابعاتها لمعرفة السرّ وكيفية تخلصها من بطن الحمل، لم تسلم دنيا من بعض الانتقادات التي ركزت على الفوتوشوب الذي استخدمته بشكل فاضح في أحدث إطلالة لها بمجموعة من الصور نشرتها عبر تطبيق "إنستغرام"، وارتدت فيها ملابس كاجوال ناعمة تشبه البيجاما ومؤلفة من بنطال وبلوزة، إلا ان وجهها كان محط تركيز أغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بحيث بدا صغيراً جداً ولا يظهر منه إلا نظّاراتها الشمسية.


وظهر الفارق الكبير بين حجم وجهها وحجم جسدها، الأمر الذي عرّضها للكثير من الانتقادات الساخرة مرة جديدة، إذ إنها تحرص دائما على اعتماد تقنية الفوتوشوب لتغيير ملامحها، وغالباً ما تبدو مختلفة وتثير الجدل بين متابعيها.

يُذكر أن دنيا أنجبت طفلتها الثانية قبل نحو شهرين وأطلقت عليها اسم "ليلى روز" وأخفت وجهها في الصور بإيموجي متنوعة، إلا أنها بدأت منذ فترة تشوّق متابعيها للكشف عن ملامح مولودتها الجديدة للمرة الأولى عبر السوشيال ميديا.