هند صبري ليست مطلوبة للتحقيق

هند صبري, أشرف زكي, هاني رمزي, قضية / قضايا إنسانية, نقيب الممثلين, برنامج الأغذية العالمي, قناة دريم, سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع, برنامج إجتماعي تلفزيوني, برنامج إنساني تلفزيوني, برنامج أخبار ساخنة وجريئة تلفزيوني

26 مايو 2010

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ما تردد عن كون الفنانة التونسية هند صبري مطلوبة للتحقيق معها بمقر النقابة بخصوص إهانات قيل إنها وجهتها في برنامج «واحد من الناس» لنجوم الكوميديا في مصر. وقال الدكتور أشرف زكي: إن هند صبري نجمة كبيرة وتحترم زملاءها ولا يمكن أن تجري النقابة وراء شائعات.

وكانت هند قد حلّت ضيفة على برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه عمرو الليثي في قناة «دريم». وعندما تم سؤالها عن أعمال نجوم الكوميديا قالت: إن بعضها سطحي وهو رأي لا يخصّ هند وحدها، وإنما يجمع عليه الكثيرون، ولا يحمل أي إساءة لأي من نجوم الكوميديا الذين يقدمون فناً كوميدياً حقيقياً، حتى أن هند نفسها سبق وشاركت هاني رمزي في فيلم «عايز حقي»، لكن هناك من أراد استغلال كلام هند استغلالاً سيئاً وتفسيره على أنه إهانة لنجوم الكوميديا في مصر. وبعدها أشيع أن النقابة تنوي التحقيق معها وأن النقيب الدكتور أشرف زكي أرسل إلى قناة «دريم» يطلب نسخة من الحلقة لمراجعة أقوال هند بها واتخاذ إجراءات ضدها، إذا ما ثبت بالفعل أنها أهانت نجوم الكوميديا، وهو ما نفاه تماماً نقيب الممثلين.

أما هند صبري فلم تهتم أصلاً بمثل هذه الشائعات، وقامت مؤخراً بصفتها سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع بزيارة مدرستين في محافظة الفيوم لتعزيز جهود إلحاق الفتيات بالمدارس وتشجيعهن على الحضور. وزارت هند مدرستين في قريتين بالفيوم تستفيدان من مشروع التغذية المدرسية، الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقالت هند: أشعر بالسعادة لأن الفتيات لم يحضرن هنا للدراسة فقط، ولكنهن أيضاً سعيدات بمدرستهن ومدرّساتهن وأنا فخورة بأن أكون هنا اليوم.