عائشة بن أحمد تكشف حقيقة الخلاف مع درة

القاهرة – "لها" 23 ديسمبر 2020

حلّت الفنانة عائشة بن أحمد، ضيفة على أحد البرامج التونسية الشهيرة، وخلال سؤالها عن زميلاتها هند صبري ودرة زروق، قالت إن أفضل أدوار هند من وجهة نظرها، هو الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، أما درة فقد تألقت عبر شخصيتها بمسلسل "سجن النساء".

وأضافت: هند صبري صحيح سبقت الممثلات التونسيات إلى مصر، ولكنها ليست مجبرة على مشاهدة أي منهن، وهي حرة تماماً في هذا الصدد.

وحول خلافها مع درة، والذي انتشرت شائعات عنه بعد مشاركتهما معًا في مسلسل "نسر الصعيد" حول ترتيب الأسماء، أكدت عائشة أن الصحافة لم تتحر الدقة حول هذا الأمر، وقد تزوجت درة مؤخرًا في مدينة الجونة، وهي تتمنى لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة.


وعن سبب عدم حضورها حفل الزفاف قالت: "لم تتم دعوتي، وأعتقد أنه كان حفلاً مصغرًا بسبب ظروف كورونا، حتى أن بعض الأشخاص من عائلتها لم يحضروا هذا العرس".

يذكر أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تعاقدت مؤخراً على فيلم "ريتسا"، التي تشارك فيه البطولة مع أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، وتلعب شخصية بنفس اسم الفيلم ضمن أحداثه، ومن المفترض تصويره خلال أيام.

الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ومن المفترض عرضه العام المقبل في عام 2021.

كما تشارك في مسلسل "تقاطع طرق" مع الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم في العمل المقرر عرضه رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، وخصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد، زميلته في العمل، فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.