حقيقة زواج ندى بسيوني

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2020

أثارت الفنانة ندى بسيوني جدلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد ظهورها في صورة مع أحد الأشخاص وهو يحتضنها ويضع قبلة على رأسها، فيما ظهرت وهي ترتدي فستان زفاف، ما جعل العديد من الجمهور يظن أنها من حفل زفافها.

وكشفت ندى حقيقة الأمر، بعدما أعادت نشر الصورة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها قائلة: "ده خالي نعمان على فكرة".


وكانت ندى قد التقطت تلك الصورة مع خالها في حفل زفاف ابنتها، وأرادت مشاركة الجمهور فرحتها إلا أن المر فهم على شكل خاطئ، بعدما ظن البعض من جمهورها أنها تعلن عن زفافها بهذه الصورة.

وكانت ندى قد واجهت انتقادات حادة بعدما أعلنت عن زفاف ابنتها بعد أقل من ثلاثة أشهر على وفاة طليقها ووالد ابنتها الفنان سناء شافع، لتكشف حقيقة الأمر بأن موعد الزفاف قد تم تأجيله بالفعل أكثر من مرة بسبب أحداث كثيرة وأنها لم تستطع التأجيل هذه المرة.

يشار إلى أن آخر أعمال ندى بسيوني كانت من خلال مشاركتها في مسرحية "حمام الست"، التي عرضت على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، ومن بطولة محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وعلاء زينهم، وعدداً آخر من الفنانين الصاعدين والشباب، رؤية سينمائية أحمد سمير، تأليف وإخراج جمال ياقوت.