حقيقة المذكرات الشخصية

سعاد حسني, محمود سعد, عبد الحليم حافظ , سميرة أحمد, سمير صبري, أحمد رمزي, محمد عبد الوهاب, رشدي أباظة, مذكرات نبيلة عبيد, مذكرات أحمد رمزي, مذكرات

26 مايو 2010

أربعة نجوم قرروا تسجيل مذكراتهم الشخصية بصور مختلفة أولهم الفنان أحمد رمزي الذي اقترب من الانتهاء من تسجيل  مذكراته في برنامج تلفزيوني يُعرض خلال شهر رمضان المقبل. ويحكي أحمد رمزي في تلك المذكرات أسرار علاقاته الفنية والشخصية على مدار حياته.
أما الفنانة سميرة أحمد فتبدأ تسجيل مذكراتها مع زميلنا الإعلامي محمود سعد بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد «ماما في القسم». وتكشف سميرة في تلك المذكرات الكثير من أسرار وكواليس أعمالها الفنية الشهيرة، ومن المفترض أن يتم التصوير في أهم الأماكن التي قضت بها فترات حياتها، والاستوديوهات التي صورت بها أعمالها الفنية.
الفنانة نبيلة عبيد أيضاً أعلنت نيتها كتابة مذكراتها، لكنها لم تحسم الشكل الذي تظهر به هذه المذكرات، وهل ستستعين بأحد الصحافيين الكبار لتسجيلها معها أم تسجلها بنفسها.
بينما بدأ الفنان سمير صبري بالفعل كتابة مذكراته، وتعاقد مع إحدى دور النشر الشهيرة على طباعتها في كتاب، ويفكر بعد ذلك في تحويلها إلى برنامج تلفزيوني. وهي تضم أسراراً كثيرة عن فنانين كبار عاصرهم واقترب منهم، وأبرزهم محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، وسعاد حسني، ورشدي أباظة وغيرهم.