بصورة قديمة - بعد 4 سنوات على غيابه الجمهور يتذكر أحمد راتب في شبابه مع أطفاله

25 ديسمبر 2020

تذكر عدد من حسابات تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" الفنان المصري الراحل أحمد راتب من خلال صورة قديمة نشرت له وهو يحمل طفليه بين ذراعيه.

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين الذي أعربوا عن أسفهم لفقدان هذه القامة الفنية المهمة. وجاء في التعليقات: "رحمة الله عليه كان انسان جميل" و"الله يرحمه فنان محترم" و"ربنا يرحمه وشكراً انكم بتفكروني بالأشخاص اللي عملولنا ذكريات جميلة. الشخصيات الجميلة دي لا تنسى".

ويشار إلى ابنته لمياء حلت مؤخراً ضيفة على برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنة عسل على شاشة قناة "الحياة". وتحدثت في الحلقة عن والدها وقالت: "والدي لما كان بيتفرج على حاجة له في البيت كان بيبص في عيوننا عشان يشوف رد الفعل واحنا كنا بنحب مسلسل "أم كلثوم" وهو كان مبدع في كل أعماله حتى في فيلم "خيال الضل" وكان الدور إنه أعمى وكان بيمشى في البيت وهو مغمض العين عشان يدرب".

وأضافت أنه لم ينو الاعتزال يوماً وانه كان يرفض التحدث عن هذا الأمر وتابعت: "للأسف هو مشافش آخر أعماله اللي هي "فيلم مولانا" ومسلسل "الأب الروحي". ويشار إلى أن راتب توفي في 14 كانون الثاني (ديسمبر) 2016 عن 67 عاماً بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.