رضوى الشربيني تدعم أصالة وبهذه الكلمات وصفت طارق العريان

القاهرة - "لها" 25 ديسمبر 2020

دعَّم عدد كبير من الفنانين المطربة السورية أصالة في أزمتها بعد نشر زوجها صوراً له مع الموديل السورية نيكول سعفان في يوم ميلادها، وكان من ضمنهم الإعلامية رضوى الشربيني التي وجهت رسالة دعم لأصالة بعد صدمتها.

وغردت رضوى عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "إلى حبيبتي أصالة... زعلك غالي زيك والخاين لا يتزعل عليه ولا يتزعل منه... لا يستاهل دمعة واحدة منك ولا حتى كلمة عتاب... انسي وعيشي وحبي وارمي ورا ظهرك وانجحي أكتر وأكتر لأنك تستحقي... ربنا يعوض عليكي ويسعد قلبك يا روحي".

يذكر أن أصالة كانت قد نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة طليقها رفقة الموديل السورية وعلقت عليها بقولها: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورةه كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّه.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب"..

وتابعت: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري"..