أشرف زكي يتابع حالة الفنانين المصابين بكورونا وهذه حالتهم الصحية

القاهرة - "لها" 27 ديسمبر 2020


بعد زيادة عدد الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في ظل حدة الموجة الثانية منه أطلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بياناً تطالب فيه شركات الإنتاج باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الفنانين.

وقال البيان: "انطلاقًا من دور نقابة المهن التمثيلية كواحدة من أعرق نقابات جمهورية مصر العربية، فإننا إذ نهيب بكافة شرکات الإنتاج اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، من اشتداد ضراوة جائحة فيروس كورونا، التي تفرض علينا جميعًا ضرورة التكاتف والتكافل لعبور هذه المرحلة الصعبة على جميع الأصعدة".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، قال أشرف زكي إن الموجة الثانية لفيروس كورونا قوية وعنيفة، وهذا ظهر أخيراً في إصابة عدد من الفنانين.

وأشار إلى أن إصابة الفنانين بكورونا لم يأت نتيجة تصوير مسلسلات لافتًا إلى أن النقابة شددت على الشركات المنتجة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.

وأوضح أنه تواصل مع الفنانين المصابين بفيروس كورونا وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة وليسوا بحاجة إلى دخول المستشفيات ومن المتوقع تعافيهم من كورونا قريبا.

وشهدت الساعات الماضية إصابات عديدة بين صفوف الفنانين منهم يسرا وجمال العدل وجومانا مراد وكريم فهمي وإيناس الدغيدي وغيرهم.