منى زكي.. حلت ضيفة على برنامج 'من قلب مصر'

أحمد حلمي, منى زكي, برنامج حواري تلفزيوني, برنامج مباشر تلفزيوني, لميس الحديدي

01 يونيو 2010

اعترافات مثيرة أدلت بها النجمة منى زكي عندما حلّت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «من قلب مصر». منى أكدت أنها لا تقدم مشاهد جريئة في السينما، ليس لأنها ترفض تقديمها ولكن لأنها لا تستطيع تقديمها، مشيرة إلى أن هذا أحد عيوبها. كما أكدت منى رفضها العمل مع المخرج خالد يوسف لأنها لا تقتنع بالسينما التي يقدمها.
وأكدت منى أنها تعلمت من خلال دورات دراسية أن تفصل تماماً بين عملها في مجال الفن وبين بيتها، ولذلك فهي تنسى تماماً أنها ممثلة ومشهورة فور دخولها من باب البيت.
واعترفت منى زكي بأن زوجها الفنان أحمد حلمي تغير للأفضل في الكثير من صفاته الشخصية بعد أن حقق النجومية، فأصبح أكثر هدوءاً ونضجاً وإحساساً بالمسؤولية، وأنها تحب من أفلامه «كده رضا» و«آسف على الإزعاج»، ولا يعجبها «55 إسعاف»، و«ميدو مشاكل».
وعن عدم عملهما معاً منذ زواجهما قالت منى: هذا الأمر كان في مصلحة ابنتنا لأننا لو كنا عملنا معاً فلن تجدنا بجوارها في أوقات التصوير، لكن عملنا بعيداً عن بعضنا وفي مواعيد مختلفة يجعل أحدنا على الأقل موجوداً بجوارها في أوقات انشغال الآخر.
وبسؤالها عما إذا كانت فكرت من قبل في الحجاب نفت منى ذلك، مؤكدة أنها لم تفكر من قبل في ارتداء الحجاب، وأضافت: لم تخطر ببالي فكرة ارتداء الحجاب، لكنني حريصة على أن تكون هناك علاقة بيني وبين ربي في كل وقت، كما علمت ابنتي «لي لي» آيات من القرآن الكريم وفي الفترة المقبلة أنوي تعليمها الصلاة.