روان تستعرض شجاعتها بفيديو جديد.. وهذا ما قالته عن ابنتها

29 ديسمبر 2020

شاركj روان بن حسين متابعيها عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه وهي تلعب مع مجموعة من الحيوانات في حديثة عامة.


وظهرت الفاشينيستا الكويتية وهي تطعم دب، وتلف حول جسدها ثعبان أصفر اللون ضخم، كما دخلت في تحدّ مع حيوان اللايجر، وأوضحت أنه ابن لتزاوج أسد مع أنثى النمر، حيث حاولت أن تفوز عليه في شد الحبل إلا أنها لم تتمكن من ذلك وبعد عدة محاولات قالت روان ضاحكة "ما في ولا نقطة أمل".



وكانت ​روان احتفلت بيوم ميلادها مع مجموعة من اصدقائها، ونشرت مجموعة من الصور بفستان قصير، وظهرت باحداها وهي تحتضن ابنتها الصغيرة لونا وعلقت برسالة مؤثرة قالت فيها: "شكراً يا الله انك عطيتني اكبر نعمة في حياتي بنتي الحلوه لونا، وعلى نعمة الصحة والعافية، للعلم انا شخصياً ما احتفل بعيد الميلاد، ولكن احب اشارك اصدقائي من الديانه المسيحية اعيادهم مثل ماهم دائماً يذكروني باعياد الاسلام شرايكم بزينة بيت صديقتي؟ افضل زينه عيد ميلاد شفتها في دبي".


وأضافت: ”اصدقائي سوولي مفاجاة واحتفلوا بعيد ميلادي، كثير كنت حسّاسه ودمعتي بعيني لانه هالسنه ماكانت سهله… الحمدلله على نعمة الاصدقاء اللي يدخلون الفرحة على قلوبنا الله لا يحرمني منكم".