بالفيديو - صابرين مرعوبة بعد حصول ما كانت تخاف منه

القاهرة - "لها" 29 ديسمبر 2020


خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، قالت صابرين إن أكثر ما كانت تخشاه هو إصابة والدتها، وهو ما حدث، لكنها تحمد الله أنها شفيت لتتمكن من رعايتها.

ووصفت تجربة الإصابة بكورونا قائلة، إن البيت كله تحول إلى مستشفى والدنيا تتحول لأزمة، ولم يبق بيت في عائلتها أو عائلة زوجها إلا وأصيب، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على اتباع الإجراءات الاحترازية، لكنها كانت تشك في احتمال إصابتها، ربما لعدم الوعي أو قلة الإدراك، وهذا ما ترغب في إيصاله للناس، الذين نصحتهم باعتبار أي دور برد كورونا.

وأكدت أن الفيروس "ما لوش كتالوغ، كل شخص بحسب خريطة جسمه"، كاشفة ان "زوجي طارق راح 3 مرات ورجع كانت صعبة عليه قوي وابني كمان تعب قوي".

وأضافت صابرين أنها ومنذ الجائحة الأولى، عندما كانت تصور مسلسل "ليالينا ٨٠"، تلقت نصيحة من طبيب الصدر بالمداومة على فيتامين سي وفيتامين دي والزنك، و"بروفيتون" الذي يحتوي مناعة كمناعة حليب الأم، وهذا ما خفف على الأغلب الأعراض التي شعرت بها، فاقتصرت الاعراض على الشعور بتكسير العظم، وارتفاع درجة الحرارة درجة واحدة، والصداع طول الوقت، لكن الإصابة لم تضر بالصدر، فيما شعر زوجها وابنها وأخوها وزوجته بتعب شديد.


وقالت صابرين إنها تتواصل مع الفنانة يسرا منذ اليوم الأول لإصابتها بكورونا، وهي في طريقها للتعافي بمشيئة الله.