تيم حسن يرثي حاتم علي بفيديو وكلمات حزينة

29 ديسمبر 2020

حرص النجم تيم حسن، على نعي زميله المخرج حاتم علي، شاكراً له فضله الكبير في شهرته في العالم العربي، بعدما أسند له بطولة المسلسل التاريخي الضخم "الملك فاروق".

وشارك تيم متابعيه على انستغرام بمقطع فيديو من احد الاعمال التي جمعته بالراحل ورثاه بكلمات مؤثرة قال فيها: "وكأن هذه الجملة خلقت لتقال هنا في فقدك المأساوي والموجع .. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

واضاف: "لك الآن يا حبيبي يا استاذ حاتم في كل بيت دعاء وفي كل عين دمعة وذكرك الطيب يطوف على كل لسان بحب ووجع.. صوتك في المقطع هذا في ختام ربيع قرطبة اول بطولة كبرى تخصني بها كان كالإمضاء على شهادة تخرج ثانية".

وتابع "رح يبقى حضورك و صوتك واستماعك وملاحظاتك وتوجيهك وحرصك ماثلين بوجداني محفورين بوعيي كإسمي الي إلك فضل كبير في بنائه لن انساه وليتني تمكنت من الرد وهي ديونٌ لا يمكن أن تُرد .. ستبقى في اذهان السوريين والعرب ما بقي التاريخ وما بقيت اللغة وما بقي الفن".


كذلك نشر النجم السوري عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورا للراحل، الذي توفي الثلاثاء بشكل مفاجئ إثر نوبة قلبية، وعلق عليها: "رحم الله المخرج الكبير والأستاذ الحبيب حاتم علي الله يرحمك رحمة واسعة يا صاحب الفضل الكبير تركت إرثا خالدا نفخر فيه سوريين وعرب تعازيي ودعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي ولعمرو الأحبة ولكل الأسرة الغالية لا حول ولا قوة الا بالله و إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر ان مسلسل "الملك فاروق" عرض لأول مرة في العام 2007، من تأليف لميس جابر، ويشارك في بطولته وفاء عامر وعزت أبو عوف وصلاح عبد الله ومنة فضالي. هذا وتعاون النجم السوري مع المخرج الراحل حاتم علي في مسلسلات شهيرة مثل "التغريبة الفلسطينية" و"ملوك الطوائف" و"على طول الأيام"، وغيرها من الاعمال الخالدة.