بالفيديو - رنا أبيض تبدع في تقليد منى واصف

30 ديسمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للفنانة السورية رنا أبيض ظهرت فيه أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج الذي يقدم على شاشة قناة "السورية".

وأدت صوت وطريقة كلام الفنانة القديرة بطريقة لافتة حازت إعجاب مقدمي البرنامج والكثير من المتابعين على تلك الحسابات. ورأى الكثيرون أنها قامت بتقليدها بطريقة جيدة جداً. ومما جاء في التعليقات: " فظيعة، أبدعت" و"غمضت وتخيلت منى واصف مرة ضابطة التقليد" و"نسخة من صوتها أبدعت" و"نجحت بامتياز برافو عليكي" وأشارت أبيض إلى أنها تدربت على ذلك منذ مدة طويلة إلا أنها تجرأت أخيراً على تقليدها.

ويشار إلى أن واصف شاركت في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" بعنوان الرد. وكان المنتج صادق الصبّاح قال لـ"لها" في مقابلة سابقة إن هذا الجزء الذي يُعرض على قناتَيMBC وMTV وعلى تطبيق "شاهد" مميز. وأضاف أن المخرج سامر البرقاوي حين اطمأن الى أن مشروع "الهيبة" لن يُعرض في رمضان الماضي (2020) أخذ نفَساً عميقاً مع فريق العمل واستفاد إلى أقصى الدرجات من أجل التطوير. ولفت إلى أن عمل المخرج لا يقتصر على الكاميرا وأنه شريك في النص وفي اختيار "اللوكيشن" والملابس والموسيقى والمونتاج... وتابع: "هو قبطان السفينة وبصفته هذه رأى أن لديه متسعاً من الوقت فأراح نفسه. هذا كلّفنا الكثير لكننا سنصل إلى نتائج تكون عند حُسن ظنّ المشاهدين".